أخبار

هاتف ذكي فوتوغرافي من كوداك

يزيد فاعلية التصوير ومتعته

تقدّم لكم مجموعة التصوير الفوتوغرافي الجديدة والخاصّة بالهواتف الذكية من «كوداك» خيارات رائعة من الإكسسوارات لمساعدتكم في زيادة فاعلية ومتعة التصوير بواسطة هاتفكم وبنتائج أفضل. تأتي هذه المجموعة متعدّدة الأهداف مرتّبة في صندوق متين مجهّز للسفر، وتضمّ عدسة «اثنين في واحد» بزاوية شديدة الاتساع، إلى جانب منصّة ثلاثية الأرجل، وجهاز للتحكّم بالمصراع عن بُعد، وضوء خاص لصور البورتريه.
تُثبّت عدسة «كوداك» إلى يمين عدسة الهاتف، وتضمن لكم تشغيلها وتعطيلها، والتبديل بين العدستين بسهولة تامّة. يبلغ اتساع العدسة ذات الزاوية العريضة 18 ملم، بمحور 100 درجة للرؤية، لتساعدكم في التقاط الصور التي تضمّ مجموعات كبيرة أو في صور السيلفي التي تريدون فيها التركيز على أكثر من عنصر. وتضمّ أيضاً ميزة «ماكرو» التي تتيح لكم تقريب الموضوع الذي تصوّرونه، ما سيضفي على صوركم نوعاً من الاحترافية.
أمّا ضوء البورتريه، فيمنحكم قدراً ضئيلاً من الضوء لزيادة سطوع الوجوه عندما لا يكون الضوء المتوفّر كافياً. تعمل العدسة مع الكاميرات الأمامية والخلفية في الهاتف، ويمكنكم حملها دائماً معكم لتغيير الظروف الضوئية عند الحاجة.
يمكنكم استخدام المنصّة ثلاثية الأرجل المضغوطة (8 بوصات) للصور الأفقية والعمودية، وللتحكّم بمصراع الكاميرا عن بُعد بفضل جهاز بلوتوث مدمج فيها وقابل للفصل. عند استخدام المنصّة، تضعون الهاتف الذكي على رفّ مثبّت بمفصل قابل للتعديل. يتمّ ضبط جهاز التحكّم عبر مواءمة البلوثوت. وتجدر الإشارة إلى أنّ المنصّة ثلاثية الأرجل مجهّزة في أعلاها بكرة متحرّكة بزاوية 90 درجة تتيح لكم ضبط الزاوية التي تريدونها في التصوير.
تضمّ المجموعة حقيبة مخصّصة للعدسة وسلك USB للشحن مخصّص لإكسسوارات الإضاءة.
تحمل إكسسوارات «كوداك» توقيع شركة «آي كارامبا» المتخصصة بصناعة أدوات التصوير والمرخّصة من شركة «إيستمان كوداك»». ويبلغ سعر المنتج عبر موقع الشركة الإلكتروني: 69.99 دولار.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

You cannot copy content of this page

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock